samedi 18 avril 2015

حميل و تثبيت برنامج " أَيَاتْ " الإسلامي لقراءة القرآن الكريم

إن الحمد لله ، نحمده ونستعينه ونستغفره ، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ، ومن سيئات أعمالنا ، من يهده الله فلا مضل له ، ومن يضلل فلا هادي له ، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، وأشهد أن محمدا عبده ورسوله .
ثم أما بعد :
فإن الخطابة إحدى وسائل الدعوة إلى الله جل وعلا ، وهي من أهم وسائل التربية والتوحيد والتأثير ، لذا فقد كانت جزءا من مهمة الأنبياء عليهم الصلاة والسلام في دعوة أقوامهم إلى توحيد الله جل وعلا وطاعته ، وتحذيرهم من غضبه وبطشه ، وأليم عقابه ، ليقلعوا عما هم عليه من ضلال وفساد عقدي ، وخلقي ، واجتماعي . وما زالت الخطابة- أيضا- وسيلة ناجحة من الوسائل التي يلجأ إليها المصلحون ، والعلماء ، والدعاة ، في كل العصور لتحريك العقول ، وبعث الثقة في النفوس للدفاع عن فكرة معينة ، أو النهوض بمهمة معينة , لذا لابد على الخطيب أن بجذب المستمعين من أول الخطبة , وأول الخطبة هي المقدمة التي لابد أن تتميز بالقوة والبلاغة والتنوع وأن تكون مؤثرة حتى تجذب جمهور المستمعين على الإنصات والاستماع وأردت أن أساهم مع الخطيب أو من أراد أن يلقي كلمة بأن أقدم إليه مجموعة من المقدمات التي تصلح لكثير من الخطب والمناسبات .
هذا وأسأل الله تعالى أن يوفق الجميع لطاعته وهداه ، وأن يجعلنا هداة مهتدين ، غير ضالين ولا مضلين ، والحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات .

برنامج آيــات: هو النسخة المكتبية من موقع القرآن الكريم بجامعة الملك سعود والذي يوفر كافة مميزات الموقع
على جهازك الشخصي دون الحاجة للإتصال بالانترنت

نتوجه الى رابط الموقع >> إظغط هنآ !
تم تصغير حجم الصورة تلقائياً لسهولة التصفّح , اضغط هنا لمشاهدتها بالحجم الطبيعي 1280x923.


 

    

تم تصغير حجم الصورة تلقائياً لسهولة التصفّح , اضغط هنا لمشاهدتها بالحجم الطبيعي 1018x718.

 



  

 

مبروووك عليك التثبيت بنجاح





Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

جميع الحقوق محفوضة لدى مدونة منارة المعلوميات 2014-2015

تصميم :ياسين عزالدين